في تصنيف اسئلة واجابات بواسطة

هل لديك بنت ام ولد؟ هل تفضلين انجاب صبي أم أنثى؟! ربما يكون الكشف عن جنس المولود أحد أكثر أجزاء الحمل إثارة. ولكن هل من طريقة لمعرفة الإجابة بدون الموجات فوق الصوتية؟ و كيف اعرف اني حامل ببنت؟ و ما مدى دقة كل هذه القصص حول التنبؤ بالجنس وإليك كيفية معرفة ما إذا كانت هذه الحكايات خرافات أم حقائق، وكيفية تحديد ما إذا كان لديك طفلة في الطريق أم صبي.

علامات الحمل ببنت:

  • سرعة دقات قلب الجنين:  استمعي جيدًا في المرة القادمة التي يستمع فيها طبيبك إلى نبضات قلب الطفل وفقًا للبعض، فإن المعدل السريع لأكثر من 140 نبضة في الدقيقة يعني أن لديك فتاة. عادة ما يكون معدل ضربات قلب الطفلة أسرع من معدل ضربات قلب الطفل الرضيع.
  • اشتهاء الحلويات: يقول المثل إن اشتهاء الأشياء الحلوة أثناء الحمل مرتبط بالحمل بفتاه فإذا كنت تحلمين بوجبات خفيفة مالحة أو حامضة، فأنت تحملين ولدًا. ولكن هناك بعض الاقتراحات بأن الرغبة الشديدة أثناء الحمل يمكن أن تكون مرتبطة بنقص في معادن معينة، فلا توجد علاقة بين الرغبة الشديدة والجنس.
  •  غثيان الصباح المفرط: أسطورة: تقول الحكمة التقليدية أن غثيان الصباح المفرط في أي وقت خلال فترة الحمل يعني أن لديك فتاة.

كيف اعرف أنى حامل ببنت

بينما لديك فرصة 50-50 لتخمين جنس طفلك بشكل صحيح، ما زلت تخمن. الحقيقة هي أن التدخل الطبي من نوع ما ضروري للتنبؤ بدقة بجنس طفلك. سيكون عليك الانتظار حتى يكشف الجنس الكبير عن واحدة من أفضل مفاجآت الحياة. ستكتشفين جنس طفلك من خلال الموجات فوق الصوتية في حوالي 20 أسبوعًا من الحمل. هذه دقيقة بنسبة 80 إلى 90 في المائة، طالما أن طفلك يتعاون ويسمح للفني بإلقاء نظرة واضحة بين أرجله.

بعض الاختبارات، بما في ذلك بزل السلى وأخذ العينات زغابة المشيمي و، اقول لكم الجنس نهائيا. لكن كلاهما غازي. عادة ما يتم تقديمها فقط لأولئك الذين يحملون أطفالًا مع زيادة خطر الإصابة باضطرابات وراثية أو تشوهات صبغية. اختبار ما قبل الولادة غير الباضع هو طريقة أخرى لتحديد الجنس. ولكن عادةً ما يتم تقديمها فقط للنساء المعرضات لخطر حمل الأطفال المصابين بأمراض صبغية.

ثمان علامات تدل على أنك حامل ببنت:

  • عثيان الصباح الشديد
  • تقلبات المزاج الشديدة
  • زيادة الوزن في منطقة الخصر
  • بروز البطن للأعلى
  • اشتهاء السكر
  • البشرة الدهنية
  • بهتان الشعر
  • ارتفاع معدلات نبض قلب الطفل

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى الاعراف التعليمي ، الموقع تحت ادارة الأستاذة علا الشمري

49ألف أسئلة

43.6ألف إجابة

2.1ألف تعليقات

3.1مليون مستخدم

التصنيفات

...